الأخطاء الثلاثة التي يجب تفاديها عند استعمال الفوطة الصحية

إن استخدام فوطة صحية هو بالتأكيد أمر سهل جدا، ولكن حتى النساء اللواتي يعتقدن أنهن يستخدمنها بشكل صحيح، يقمن ببعض الأخطاء.

في ما يلي، ثلاثة من أكثر الأخطاء شيوعا وكيفية معالجتها:

  • تركها أينما كان حتى وإن كانت ملفوفة في غلافها البلاستيكي، فإن الفوطة الصحية تمتص كل شيء، بما في ذلك الأوساخ والجراثيم التي تكون داخل حقيبة يدك. فبدلا من وضعها في حقيبتك لعدة أيام أو حتى أشهر، يفضل الانتظار حتى اقتراب موعد دورتك الشهرية.
  • وضعها لوقت طويل: مع تزايد الفعالية وقدرة الامتصاص، تصبح الفوط الصحية أعشاشا للبكتيريا إن تجاوزت مدة ارتدائها الفترة المنصوح بها. في الواقع، بعد أربع ساعات، تتكاثر البكتيريا ويمكن أن تسبب، في أحسن الأحوال، في روائح كريهة، أو في التهابات في حالات أخرى. هناك استثناء واحد فقط لهذه القاعدة: الفترة الليلية. يمكنك ارتداء الفوطة الصحية خلال ثماني ساعات من النوم في حال استعمال الفوط الصحية الليلية 
  • استعمال أكثر من فوطة واحدة: في بعض الأحيان، عندما يكون التدفق كبيرا، تميلين إلى تركيب عدة فوط في آن واحد من أجل الحصول على حماية أفضل. إلا أن استخدام عدة فوط في نفس الوقت ليس أمرا فعالا ولا مريحا ولا اقتصاديا لأن هناك فوطة صحية خاصة بكل نوع من التدفق. كل ما عليك القيام به هو اختيار الفوطة التي تناسب احتياجاتك وتغييرها بشكل منتظم.

 

 

إكتشفو أيضا
Filter by
actualites mia_nuit mia_normal mia_long conseils nos_gammes Post Page
نظافة
Sort by

18

18

18